الشباب المهيس

احنا هنا فى خدمه بعضنا اخوات كلنا


    اللجنة المنظمة تختار الصقر أفضل لاعبى لقاء الفراعنة والنسور

    شاطر

    al3freet
    مهيس جديد فى القار

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 12/01/2010
    العمر : 26
    الموقع : afreet.yoo7.com

    اللجنة المنظمة تختار الصقر أفضل لاعبى لقاء الفراعنة والنسور

    مُساهمة  al3freet في الثلاثاء يناير 12, 2010 11:27 pm

    قامت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية 2010 باختيار الصقر المصري " أحمد حسن " كأفضل لاعبى لقاء قمة الجولة الأولى بين مصر ونيجيريا في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة .









    وكان الصقر " أحمد حسن " قد قدم لقاء رائع للغاية وتمكن من قيادة المنتخب المصري لتحويل تأخره بهدف أمام النسور النيجيرية إلى فوز بثلاثية بعدما نجح في تقديم تمريرة سحرية إلى النجم " عماد متعب " والتى أحرز منها المنتخب المصري هدفه الأول بينما تمكن من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المصري وقاد خط الوسط لتقديم شوط ثاني رائع .



    وعلق الصقر المصري على اختياره قائلاً " أهدي الجائزة إلى جميع زملائي بالمنتخب فلولاهم ما حققنا الفوز وما حصلت على تلك الجائزة التى أهديها أيضاً للشعب المصري " .



    وأضاف لاعب النادي الأهلي " نحن نسعى إلى إسعاد الشعب المصري وكنانعلم أن المباراة الأولى هي الأصعب وهو ما جعلني أقول لزملائي أنه يجب علينا الفوز وتخطي إصابة مرمانا بالهدف الأول من أجل استعادةى الثقة التي سنحصل عليها بتحقيق الفوز .



    وأكد قائد المنتخب المصري على أن استغلال ضعف اللياقة البدنية التي وضحت على لاعبي المنتخب النيجيري في الشوط الثاني ووجود مشكلات كبيرة في قلب دفاعه هو السبب الأول في تحقيق الفوز الكبير .



    الجدير بالذكر أن المنتخب المصري كان قد تمكن من تعويض تأخره بهدف مبكر إلى فوز بثلاثية لنجومه " متعب ، أحمد حسن ، جدو " بينما يخوض لقاءه الثاني في البطولة يوم السبت القادم أمام موزمبيق .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 4:25 am